مجتمع

توقيف “الطمأنينة” الذي صدرت في حقه 10 مذكرات بحث وطنية‎

رسالة 24- رشيد عبود //
في إطار المهام المنوطة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، في محاربة الجريمة بشتى أنواعها، فقد تمكنت مساء أمس الاثنين، فرقة الأبحاث التابعة لذات المصلحة، وباستغلال معلومات دقيقة متوفرة، من توقيف شخص مبحوث عنه بحومة المطافئ بحي درادب، هذا الأخير، كان موضوع 10 مذكرات بحث وطنية لتورطه في قضايا تتعلق بتعدد السرقات المقرونة بالضرب والجرح بالسلاح الابيض، حيث يتعلق الامر بالمدعو (م.ش)، من ذوي السوابق القضائية المتعددة في ميدان الاجرام، والملقب ب “الطمأنينة” كما أنه يعرف كذلك بلقب آخر هو “الطنبيق”.
الموقوف، ارتكب عدة سرقات مقرونة بالضرب والجرح في حق عدد من الضحايا خلال الأسبوع المنصرم، وذلك برفقة شريك له تم تحديد هويته الكاملة بكل دقة، حيث أن البحث جار لحد الآن لتوقيفه، إذ كانا ينشطان بحومة المطافئ، ودرادب وبمنطقة مرقالة الشاطئية، وكدا بطريق الجبل، وكانا يستهدفان ضحاياهم في الساعات الأولى من الصباح.
عملية التوقيف، أسفرت عن حجز سلاحين أبيضين من الحجم الكبير (سيفين)، كما تم في إطار البحث عرض الموقوف على بعض الضحايا الذين تعرفوا عليه بالإيجاب.
يذكر أن الأبحاث جارية في الموضوع والتي تتم باشراف مباشر من النيابة العامةً المختصة، قصد توقيف شريك الجاني وتقديمهما الى العدالة في حالة اعتقال للنظر في المنسوب إليهما من تهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock