مجتمعمستجدات

المتهم الرئيسي بقتل البرلماني مرداس تربص بفيلته قبل تنفيذ الجريمة بأيام

رسالة 24- صفاء لغزوزي //

لم تكن الزوجة (وفاء،ص) تعرف أن خليلها هشام كان ينوي التخلص من زوجها الراحل البرلماني عبد اللطيف مرداس، هكذا تحدث محامي المتهمة الثانية وفاء نافيا عن موكلته علمها بمخطط المتهم.

وأضاف المحامي أن شاهدا استمعت اليه الضابط القضائية كان يشتغل لفائدة المتهم هشام، صرح أن الأخير قبل أسبوع من تنفيذ الجريمة في حق البرلماني عبد اللطيف مرداس، طلب منه المتهم إلى الرئيسي التهريج على شارع تدارت في اتجاه المنظر العام، وطلب منه دخول زنقة بنغازي حيث أخبره أن الشارع يعرف مراقبة بالكاميرات لانه من أهم الشوارع في الدار البيضاء ويسكنه الطبقة الميسورة، وفي طريقهم أخبره أن وفاء تسكن في إحدى الفيلات التي أشار إليها بالأصابع وأخبره أنها زوجة برلماني معروف. وأضاف المحامي أن المتهم الرئيسي كان يخطط لارتكاب جريمته بدن علم موكلته، حيث كان يحوم حول الفيلا ويعرف جميع تحركات البرلماني الهالك.

وأضاف المحامي أن المتهم الرئيسي وحسب محضر تفريغ GPS، فقد تواجدت سيارة كاسيت السوداء ليلية الجريمة بوتقة بنغازي حوالي الساعة الثامنة مساء، وبقيت تحوم حول الفيلا في انتظار وصول الضحية ليلة الجريمة إلى الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة. وشرح المحامين المتهم كان يرانا عيون الحراس وينتقل بين الزقاق ، لانه لم يكن لديه من يساعده في التربص بالضحية ليلة الجريمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock