مجتمعمستجدات

ساجد يترأس حفل تسليم جوائز الدورة السادسة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

ترأس محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، صباح اليوم الجمعة، حفل تسليم جوائز الدورة السادسة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بحضور كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.
وتوجه الوزير بالشكر لممثلي الجهات المانحة والمساهمة في هذا المشروع التنموي الاجتماعي والاقتصادي الكبير، ومجموعة المكتب الشريف للفوسفاط من خلال المشاريع الضخمة التي تساهم في خلقها من أجل انتعاش عدد من المناطق والجهات اجتماعيا واقتصاديا، ومؤسسة البنك الشعبي المركزي التي تعمل في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، التي يرعاها صاحب الجلالة نصره الله. والانخراط المتميز لمجموعة القرض الفلاحي في هذه الدينامية، كما تقدم الوزير بالشكر لنساء ورجال الإعلام على مواكبتهم ودعمهم لهذا القطاع.
وأكد ساجد أن التعاونيات التي تشتغل بشكل كبير بالقرب من المواطن، لابد لها أن تكون في مستوى انتظاراته وتطلعاته، اذ هناك 16 ألف تعاونية تمثل تقريبا 5000 منخرط، وهذا رقم مهم، يعيش قطاع التعاونيات اليوم انتعاشة وتطورا قويا بفضل الرعاية السامية لصاحب الجلالة، وبفضل التنظيم والتأطير الذي تم خلال السنوات الأخيرة.
وأضاف الوزير أن المعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، إلى جانب مساهمته في دعم الإبداعات والمشاريع الخاصة بالتعاونيات، فهو يعمل كذلك على تحفيز التعاونيات على الاشتغال أكثر وخلق جو من التنافس.
وهنأ الوزير المتعاونين والمتعاونات، ممثلي التعاونيات الفائزة بجوائز هذه الدورة، وسلم جوائز ومنح مالية للتعاونيات الفائزة في ختام الحفل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock