مجتمع

طنجة.. ولاية الأمن تواصل حربها المفتوحة على تجار المخدرات

رسالة24 – رشيد عبود

تمكنت فرقة الأبحاث والتدخلات
التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، أول أمس الثلاثاء، من توقيف شخص  في العشرينات من عمره، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة “القرقوبي”.

المعني بالأمر، جرى توقيفه بالمحطة الطرقية استنادا على معلومات دقيقة متوصل بها، تفيد بتواجد شخص ينحدر من مدينة مكناس يتحوز على كمية من الأقراص الطبية المخدرة، ويوشك أن يقل حافلة للمسافرين متوجهة إلى مكناس، حيث أسفرت عملية إيقافه وتفتيشه في إطار الجس الوقائي داخل مخفر شرطة المحطة من قبل الضابط رئيس المخفر (إ.د)، عن ضبط بحوزته على ما مجموعه 292 قرصا مهلوسا من نوع (اكستازي)، ومبلغ مالي مشكوك في مصدره.

إلى ذلك، وفي عملية مماثلة، تمكنت فرقة الأبحاث و التدخلات التابعة للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة مساء أمس الأربعاء،  من توقيف شخص في حالة تلبس بترويج مخدر الهيروين.

المتهم، البالغ من العمر 38 سنة، تم الترصد له بحي مبروكة، وأسفرت عملية تفتيشه عن ضبط بحوزته على 34 لفافة من مخدر الهيروين الفتاك.

كما تمكنت المصالح الأمنية لولاية أمن طنجة، ليلة أمس الأربعاء أيضا، وعلى مستوى المحطة الطرقية، من توقيف 3 أشخاص في العشرينات من عمرهم، ينحدرون من  مدينتي مراكش وتمارة، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج الأقراص المهلوسة.

المعنيون بالأمر، تم ضبطهم في الوقت الذي كانوا يستعدون فيه التوجه إلى مدنهم حاملين معهم تلك الممنوعات، حيث أسفرت عملية التفتيش الأمنية الدقيقة التي خضعوا لها على حجز لديهم ما مجموعه 492 قرصا مخدرا من نوع اكستازي، بالإضافة إلى مبالغ مالية مشكوك في مصدرها، كما علمنا أن عملية أمنية رابعة سجلت قبل قليل بالمحطة الطرقية، بعدما تم توقيف شخص وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة مدسوسة بإحكام داخل مكبر للصوت.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock