مجتمع

سطات.. توقيف فتاة وأربعة أشخاص وحجز 400 قنينة خمر بوكر معد للدعارة

رسالة24- مصطفى العلوة //

أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية درك سطات، مساء أمس السبت، أربعة أشخاص بينهم فتاة، وذالك من أجل جنحة الفساد بمنزل معد لممارسة الدعارة، بالإضافة إلى صاحب الضيعة المتواجدة بالجماعة القروية الحوازة بقيادة أولاد سعيد بإقليم سطات، على خلفية تورطه في كراء وإعداد الضيعة كوكر للدعارة، كما تم حجز حوالي 400 قنينة من الخمور المختلفة.

وفي السياق ذاته أفادت مصادر الجريدة ، أن إيقاف المتهمين الخمسة، جاء في إطار توصل مصالح الدرك الملكي بسرية سطات بشكايات من العديد من المواطنين مفادها أن تواجد ضيعة على الطريق الوطنية الرابطة بين سطات ومراكش وتبعد حوالي 20 كيلومتر على مدينة سطات معد لممارسة الدعارة وتقديم الخمر بدون ترخيص . وبناية على الشكايات التي توصلت بها مصالح درك سرية سطات ة قامت عناصر الدرك مساء أمس السبت بمداهمة الضيعة وتمكنت من ضبط فتاة وثلاثة أشخاص وهم في حالة احتساء الخمر.

واضافت المصادر ذاتها ، أن عناصر الدرك الملكي حجزت في العملية نفسها قنينات خمر معدة لليلة ماجنة رفقة عشاق الجنس. وبعد ذلك تم اقتياد الجميع إلى مقر سرية درك سطات لتحرير محضر في النازلة والتحقيق معهم، من أجل جنحة الفساد وإعداد وكر للدعارة كل حسب المنسوب إليه في انتظار استكمال فترة الحراسة النظرية والتحقيق مع المتهمين وإحالة الجميع على أنظار النيابة العامة المختصة بموجب صك الاتهام .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock