مجتمعمستجدات

وزان.. مصرع فتاة وإصابة 16 بجروح في حادث انقلاب حافلة للنقل المدرسي

رسالة24 – رشيد عبود //

علم من وصادر محلية متطابقة، أن حادثة سير مروعة سجلت زوال اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة حافلة من نوع مرسيدس 207 مخصصة للنقل المدرسي على مستوى دوار النهير بجماعة المجاعرة، بإقليم وزان.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الحادثة الدامية وقعت بعدما هوت الحافلة في منحدر سحيق نتيجة فقدان السائق للسيطرة عليها في منعرج خطير، حيث كانت تقل عددا من التلاميذ المنحدرين من دوار النهير والطرفنية وهم في طريقهم إلى ثانوية معاد ابن جبل وإعدادية أبي بكر الرازي.

 وذكرت المصادر ذاتها انه تم التأكد لحد الآن من وفاة فتاة واحدة كانت ضمن الراكبين، وإصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي أبو القاسم الزهراوي بوزان لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة والعلاج الضروري.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وفرق الإسعاف المعنية، تعكف حاليا على تأمين السير بموقع الحادثة والإشراف على نقل الضحية إلى مستودع الأموات والمصابين إلى المستشفى، وذلك موازاة مع فتح بحث ميداني شامل حول ظروف وملابسات الحادثة، طبقا للإجراءات القانونية والمسطرة المتبعة في مثل هذا النوع من​ حوادث​ السير​ القاتلة، ووفقا لمقتضيات أحكام القانون رقم 52.05، المتعلق بمدونة​ السير على الطرق، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock