مجتمعمستجدات

ابن احمد.. انتشال جثة شرطي غرق بسد تامسنا

رسالة 24- مصطفى العلوة //

تمكنت فرقة من الغطاسة تابعة للوقاية المدنية بسطات، يوم أمس السبت، من انتشال جثة رجل أمن غرق بمنطقة غير محروسة في بحيرة السد التلي “تامسنا” بالجماعة الترابية مكارطو نواحي مدينة ابن أحمد باقليم سطات، وذلك بعد يوم من البحث على الجثة في قعر السد.

وأفادت مصادر “رسالة 24″، أن الشرطي يدعى قيد حياته “ز. ر” وفي عقد الثاني، ويشتغل في مدينة الدار البيضاء، وينحدر من مدينة الكارة بإقليم برشيد، ولم يمض على تخرجه من معهد الشرطة سوى سنة واحدة، كان قد توجّه نحو بحيرة سد “تامسنا” قصد السباحة، إلاّ أنه اختفى عن الأنظار قبل العثور عليه جثة هامدة في عمق يتجاوز 16 مترا، وذلك بعدما ابلغ مرافقوه السلطات المختصة بالواقعة.

وأضافت المصادر نفسها، أنه وبعد إخراجها من السد، أجرت عناصر مركز درك الأولاد معاينة أولية على الجثة، ليتم توجيهها الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي الحسن التاني بمدينة سطات بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك قصد إخضاعها للتشريح لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي الذي فتحته عناصر الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق، فيما تم الاستماع الى مرافقيه في محضر رسمي، بعدما تم إخضاعهم لمجريات الحراسة النظرية بتهمة خرق قانون حالة الطوارئ الصحية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock