مجتمع

طنجة.. توقيف سيدة متلبسة بحيازة “الشيرا” بالمحطة الطرقية

رسالة 24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة24” ، أن الضابط المسؤول عن مخفر الشرطة بالمحطة الطرقية الجديدة لطنجة، ومساعده، التابعين للهيأة الحضرية للأمن، التابعة لولاية أمن طنجة، قد تمكنا زوال اليوم الجمعة، من توقيف سيدة تدعى (ح.ب)، البالغة من العمر 25 سنة، المنحدرة من مدينة شفشاون، وهي متلبسة بحيازة 4 كيلوغرامات من مخدر الشيرا “الحشيش” .

المعنية بالأمر، جرى توقيفها داخل المحطة الطرقية الجديدة للمدينة، بعد اشتباه الضابط ومعاونه المذكورين في تحركاتها المريبة، في الوقت التي كانت تستعد فيه للسفر على متن حافلة النقل العمومي الرابط بين المدن المتوجهة نحو مدينة الدار البيضاء.

عملية تفتيش دقيقة لأغراض وحقيبة المشتبه فيها، أسفرت عن ضبط هذه الكمية الهامة من المخدرات التي عثر عليها مدسوسة بعناية فائقة داخل أمتعتها الشخصية للتمويه، والتي كان الموقوفة تنوي حملها معها إلى العاصمة الإقتصادية، قصد ترويجها هناك.

الموقوفة رفقة الممنوعات المحجوز، تم تسليمها إلى الدائرة 6 للشرطة، بمنطقة أمن بني مكادة، حيث وضعت تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معها حول الموضوع، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمها أمامها في حالة اعتقال، فور الانتهاء من هذه الأبحاث، بهدف تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات إجرامية أخرى تنشط في مجال الإتجار في المخدرات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock