مجتمعمستجدات

طنجة.. تأجيل قضية مقتل طالب بكلية الحقوق

رسالة 24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة24” من مصادر مقربة، أن الغرفة الجنحية الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، قد أرجأت النظر في قضية مقتل طالب جامعي، المسمى قيد حياته (ع.ي.ل)، البالغ من العمر 28 سنة، بواسطة حجر طائش، بعد ما أجلتها إلى غاية 10 دجنبر المقبل، لاستدعاء باقي مصرحي المحضر.

ويتابع في هذا الملف الجنائي، المتهم الرئيسي (طارق.غ)، بالإضافة إلى كل من المدعوين (س.ه)، و(أ.ب)، الذين يوجدان في حالة سراح مؤقت، من أجل تبادل الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

وتعود وقائع النازلة، عند ما لقي الطالب الضحية مصرعه، يوم الثلاثاء فاتح يناير الماضي، داخل غرفة الانعاش بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، متأثرا بجراحه الخطيرة الناتجة عن ضربة حجر طائشة، كان قد تلقاها على مستوى الرأس من قبل مجهولين وفي ظروف غير محددة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية، الحامل للأجازة في شعبة القانون العام، وعلى شهادة الماجستير شعبة القانون الدستوري والعلوم السياسة، كان قد قدم إلى طنجة من مدينة تازة لاجتياز مباراة ولوج سلك الدكتوراة بكلية الحقوق بحي بوخالف بمنطقة الزياتن بطنجة، يوم 19 دجنبر الماضي، لكنه دخل في شجار جانبي مع بعض الطلبة الآخرين.

وأضافت ذات المصادر للجريدة ساعتها، أن الضحية تعرض لضربة حجر طائشة بعد نشوب هذا الشجار، الأمر الذي أدى إلى سقوطه أرضا مغشيا عليه، حيث دخل في غيبوبة طويلة وتامة زهاء أسبوعين، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب المضاعفات الصحية للإصابة الخطيرة التي تلقاها في الجمجمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock