مجتمع

تطوان.. مديرية الجمارك تحجز حوالي طنين من “الحشيش”

رسالة24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، أن دورية جمركية تابعة للمديرية الإقليمية بتطوان، قد تمكنت، حوالي الساعة الخامسة من صبيحة أمس الاربعاء، من حجز سيارة نفعية “فوركون”، تبين بعد تنقيطها بأنها تحمل صفائح معدنية ذات أرقام مزورة، وعلى متنها كمية مهمة من مخدر الشيرا “الحشيش” ، تزن 1925 كلغ، كانت معبأة على شكل 53 رزمة.

العملية التي وصفت بالنوعية، تمت على إثر كمين محكم تم نصبه على الطريق الوطنية رقم 2، الرابطة بين شفشاون وتطوان على مستوى جماعة الحمراء، حيث تمكن السائق من اللوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة مستغلا في ذلك حلكة الظلام، ودرايته الكبيرة بتضاريس المنطقة الجبلية الوعرة.

وكان سائق العربة المشبوهة والمحملة بالممنوعات، قد رفض الامتثال لاشارة التوقف الصادرة عن رحال الجمارك، محاولا اختراق حاجز المراقبة، غير أن عناصر الدورية تمكنوا من إصابة عجلات المركبة الفارة بعد تفعيل المشبكات.

وحسب ذات المصادر، فإن هذه العملية وغيرها من العمليات التي تقوم بها مصالح المديرية الإقليمية للجمارك بتطوان، تدخل في إطار الجهود المتواصلة للمديرية العامة للجمارك في محاربة الجريمة بشتى أنواعها، وفي مقدمتها الاتجار في المخدرات والتهريب المنظم بشتى أشكاله على صعيد تراب الإقليم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock