مجتمع

طنجة.. توقيف طالب جامعي بSVT متلبسا بالحشيش

رسالة 24 – رشيد عبود //

تمكنت الفرقة الأمنية للهيئة الحضرية العاملة بالمحطة الطرقية، التابعة لولاية أمن طنجة، نهاية الأسبوع الجاري، من إيقاف شابين متلبسين بحيازة كمية من مخدر الشيرا “الحشيش”، والأقراص الطبية المخدرة “القرقوبي”، أحدهما طالب جامعي.

العملية الأمنية الأولى، سجلت بعد زوال أول أمس الجمعة، حيث تم توقيف المدعو (م.ر)، من مواليد سنة 1994، الساكن بحي كونديسا بمدينة الفنيدق، داخل حافلة للنقل العمومي كانت متوجهة إلى مدينة الرباط، حيث يتابع دراسته الجامعية بها بشعبة علوم الحياة والأرض SVT، بالإضافة إلى مواصلته الدراسة بالتكوين المهني شعبة التبريد، والذي تم توقيفه وبحوزته 300 غراما من مخدر الشيرا “الحسيش” عثر عليها مدسوسة بعناية فائقة داخل حقيبته، في شكل 3 صفائح متقايسة والوزن.

أما العملية الثانية، فقد سجلت أمس السبت، وأسفرت عن توقيف شاب في عقده الثاني، يدعى (م.ا)، ينحدر من مدينة فاس، وقد تم الحجز لديه على 97 قرصا مهلوسا “القرقوبي” من نوع إكستازي القوية المفعول.

الموقوفان، تمت إحالتهما رفقة الممنوعات المحجوزة لديهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد البحث معهما حول الموضوع، قبل تقديمهما في حالة اعتقال أمام النيابة العامة المختصة، فور الانتهاء من هذه الأبحاث، لمتابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم في هذه القضية المتعلقة بترويج وحيازة المخدرات، طبقا للقانون.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock